تسجيل الدخول
52 قاعدة عملية للنجاح دون أن تخسر نفسك
52 قاعدة عملية للنجاح دون أن تخسر نفسك
السعر: 15 USD
المؤلف: الان ويبير
القارئ: ثامر الخوالده
الناشر: جبل عمان ناشرون
التصنيف: ريادة أعمال
كتاب "52 قاعدة عملية" وهو مجموعة تتضمن اثنتين وخمسين قاعدة تتصف بالحكمة بقدر ما هي نافعة، بالصدق بقدر ما هي مفيدة. إن مصدر هذه القواعد هو دروس تعلمها ويبر وسجلها على بطاقات بحجم 3×5 إنشات (7,5×12,5سم(، وهي وسيلة استعارها من معلميه المرشدين الكثيرين الذين يصف ويبر تعاليمهم ويدرجها في هذا الكتاب.
إننا نعيش في عالم من المتغيرات الدراماتيكية والصاخبة التي لا يمكن التنبؤ بها، تغيير يدمر أعمالا تجارية حازت الاحترام والتقدير على مدى سنوات عديدة، ويدمر أيضا مؤسسات ذات تاريخ طويل، ويفتح، في المقابل، المجال لفرص غير مسبوقة أمام الأفراد المبدعين والمنظمات الريادية. هذا التغيير منتشر ونافذ على نحو كبير، حتى إنه أعاد تعريف مهمتنا الأولى: لم يعد العمل يتوقف على اكتشاف كيف نفوز في لعبة العمل والحياة؛ بل هو اكتشاف قواعد اللعبة الجديدة.
وكذا سياق الكتاب لمؤلفه آلان ويبر الذي عمل محررا مشاركا في تأسيس مجلة "فاست كومپاني" (Fast Company) وكان مدير التحرير ومحرر قسم الأعمال في مجلة "هارڤرد بيزنس ريڤيو" (Harvard Business Review). عمل في القطاع الحكومي الأميركي، وهو يكتب المقالات ويركز على مبادرات سياسات الابتكار. يطلق على نفسه حاليا اسم "محقق عالمي"، وتتميز هذه العبارة بأنها تعني القليل ولكن لها وقعا يثير الانتباه. كانت أفضل مرحلتين في حياته عندما قضى أحد فصول الصيف وهو يسترجع الكرات ويرميها مع فريق سانت لويس كاردينالز (St. Louis Cardinals) في أثناء تدريبهم استعدادا للمباراة.
فأصبح الكتاب "52 قاعدة عملية" بمثابة دليل للأفراد في كل مجالات الحياة لجميع الذين يرغبون في إضفاء معنى على هذه الأوقات المشوشة، والتي تتطلب الاهتمام الدقيق وتضع أمامنا تحديات كبرى.
إذا كنت تبحث عن نصيحة حول كيفية الربح في العمل دون أن تخسر نفسك؛ وإذا كنت ترغب في تغيير حياتك لتواجه تحدي التغيير، وإذا كنت تريد أن تتعلم من بعض الأشخاص الأكثر إبداعا وإثارة للاهتمام في العالم، فاسمح للمؤلف ألان ويبر أن يصطحبك في رحلة رائعة لاكتساب فهم شخصي أعظم، وفي النهاية، نجاح شخصي أعظم.

لا يوجد كنب مشابهة
شكراً لاهتمامكم
كتبت بقلم: مسموع

شكرا لاهتمامكم. نحن نتطور ونحسن من إنتاجنا باستمرار من خلال اهتمامنا بآرائكم البناءة وأخذها بعين الاعتبار.
ستتوفر الكتب كاملة للشراء والتحميل من موقعنا بالإضافة لتطبيق الأندرويد قريبا عند إطلاق النسخة النهائية للموقع خلال أسابيع قليلة إن شاء الله.
ويمكنك الشراء والاستماع لها كاملة الآن أيضا على الأي فون والأي باد من خلال تطبيق "مكتبتي":

الرابط لتطبيق مكتبتي

ويمكنك الشراء والاستماع إليها كاملة أيضا على مختلف الأجهزة النقالة وعلى جهاز الحاسوب من خلال:

الرابط لموقع أوديبل

نتمنى لكم المتعة والفائدة فتابعونا دائماً للحصول على المزيد من الكتب ولمعرفة آخر اصداراتنا عبر موقعنا أو عبر صفحتنا على الفيسبوك وتويتر.

وشكراً

التحميل
كتبت بقلم: Magid Safwat
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدايه احب اشكر القائمين على هذا العمل الرائع جدا جدا جدا وبارك الله فيكم ثانيا كنت احب ان اعرف كيفيه تحميل هذه الصوتيات على الجهاز
كتبت بقلم: مصطفي علي
a;vشكرا
إضافة تعليق




انضم لقائمة مسموع البريدية
 



جميع الحقوق محفوظة © 2014 لشركة مسموع للمعرفة الصوتية
All Rights Reserved © 2014 for Masmoo3